تفاصيل الخبر

عقد اجتماع في مديرية الزراعة في ريف دمشق

news image

2022-09-11


ضمن إطار جولة مستشار السيد وزير الزراعة للشؤون الفنية المهندس عماد العلي حبيب على دوائر الهندسة و النقل في مديريات الزراعة برفقة المهندس خالد الحايك.
تم عقد اجتماع في مديرية الزراعة في ريف دمشق بحضور السيد مدير الزراعة المهندس عرفان زيادة و الكوادر الفنية و الإدارية للعاملين المشرفين على عمل الآليات.
خلال الاجتماع بين السيد المستشار الهدف والغاية من جولة الزيارات وضرورة الاستمرار في مطابقة جداول الآليات العاملة مع الواقع و معالجة وضع الآليات المعطلة و إيجاد الحلول السريعة حسب الإمكانيات المتوفرة و مناقشة مسودة دليل عمل مديرية الخدمات المشتركة للاستفادة من رأي أصحاب الخبرة.
كما تمت مناقشة واقع عمل المرآب المركزي و علاقته مع باقي الدوائر و بيان وضع الملاحظات و إمكانية تعديل القرار ٢٩/ت الذي ينظم عمل الآليات الحكومية في الوزارة وفق القانون ٣٦
كما أكد السيد مدير الزراعة المهندس عرفان زياده على جولة السيد المستشار خطوة مهمة من أجل الوصول إلى أفكار قابلة للتطبيق على أرض الواقع وتحسين واقع عمل الآليات
كما اطلع السيد المستشار من خلال جولة ميدانيه على واقع العمل في ورشة الصيانة و الإصلاح في منطقة الباردة والسومرية والدورير والتشجير المثمر.
وأكد على ضرورة تفعيل عمل هذه الورشات بالشكل الأمثل والاستفادة من الكوادر الفنية والبنية التحتية الموجودة.


عودة إلى صفحة الأخبار